• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

يعيش …يعيش …أحمد شفيق

مبهرةٌ وعجيبةٌ قدراتُ الكثيرِ من شعبنا المصري يسومونهم الطواغيت سنوات طوال سوء العذاب ثم يبكون علي فراقهم ………..فرعون سامهم سوء العذاب حتي قال ( انا ربـُّــــكم الأعلي) ومازالوا يمجدونه في كل كتبهم حتي اصبح فريق الكرة المصري ان فاز في مبارة يقال الفراعين ابدعوا الفراعين ابهروا العالم في مباراة البرازيل مثلا كأن الذي انقذ الكرةَ من فوق اقدام كاكا من علي خط المرمي الست حتشبسوت وكأن من كثرة وقوعه في مصيدة التسلل أُستُبْدل رمسيس الثاني بحور محب ……….. شعبنا يعشق الطواغيت …!!!! مع ان الفراعنةً ليسوا كلهم كذلك………….محمد علي ذبح المماليك في القلعة ونفي عمر مكرم وفرض الضرائب وورث مصر وعمل المصريون في عهد اولاده بالسُـــخرة ومازال يُـــذكر فقط علي انه باعث نهضة مصر الحديثة…………وتتابع الطغاة علينا حتي جاءنا مبارك وبكي الكثيرون علي خلعه ولا أدري أبَـــكى علي خلعه من كانوا يبحثون عن اسطونات الغاز أم من كانوا يـُـهربونها ؟؟؟!!!! …أبَــــكى عليه من قـُـــــتلوا في طوابير الخبز ام اصحاب المخابز انفسهم؟؟؟!!!………..من تكدس ابناءهم في مدارس لا أدمية ام اصحاب المراكز التعليمية باهظة الثمن؟؟؟!!! ………أم بكى عليه عشرون مليون مكتئب واصحاب الفشل الكبدي أم من عالجوهم واستغلوهم؟؟ .

أبَـــكى عليه اطفال الشوارع أم الشوارع المليئةُ بالحفر التي لم تلطخ بقدميه ؟؟!!!!……….أبكت عليه العشوائيات ام بؤساء الساحل الشمالي؟؟؟!!!!!!…… أَبَـــكى عليه المعارضون ام المـُــزورون ..المـُــعَـــذّبــُون ام الذين عذبوهم ؟؟؟!!!………المقتولون ام الــّـذين قتلوهم؟؟؟!!……….بكت عليه مراكز القوي ام مراكز كفر الشيخ وابو كبير وابو تـــشـــت ؟؟؟!!!! ……………….يبدوا اننا شعب يبكي جلاديه ولم يهن عليه فراق مبارك فأودعوا في صناديق احمد شفيق ما يقرب من ستة ملايـــين صوت يدفعونه بذلك الي قصر القبة ويدفــــعــون الشعب المصري الي شــــــئٍ مُــدبب أًعلي تلك القبة …… لكنني بعد ان أعمـــلتُ عقلـــــي !!!!!!!!!! تعجبت من الهجوم الكاسح علي شفيق من بعض معدومي البصيرة ..!!! فــــلولا النظام المنتمي اليه شفيق ما نال الفٌ من خيرة شباب مصرنا الشهاده في التحرير باذن الله تعالى والدرجات العلي اكتشفت أن نظامنا الميمون علم الناس الفضائل ……..الم يعلمهم الصبر علي المكاره والامراض المستعصية ..؟؟؟!! فَتـــُــرفع درجاتُهم في الجنان…! حتي استقر لديَّ ان نظام مبارك و منه شفيق حفظهم الله انما هو نظام يأمر بالمعروف وينه عن المنكر..! علــَّــم الشعب السنة والفقه فعلم الناس ان مبطونهم من الفشل الكبدي شهيد فتخيلت ان مبارك وحاشيته كانوا يخرون للاذقانِ سُـــجدا كلما انهار عقار وكلما حصلت مصيبة……!!! لان ميت الهدم شهيد فعلمت انه نظـــامٌ مـــكفرللذنوب حتي يوم غرق العبارة السلام لم استطع النوم ليس لان فريق الكرة المصري فاز بالمبارة يومها بل لانني احتقرت نفسي كيف انعــــمُ بالنوم ورئيسنا ووزراؤه يقيمون الليل شكرا علي الحادث السعيد ……..!! وبات السبب جلي امام ناظريَّ في كون مالك العبارة لِــمَا لمْ يُحاسب حتي الان؟!! انها انجازات نظام شفيق الذي عرفـــتُ سر الاصوات التي حازها في الانتخابات الرئاسية فتعجبتُ من الخونة الذين اعطوا أصواتهم لمحمد مرسي وصباحي والعوا .ولازال امام الشعب فرصةً ليصحح الخطأ في جولة الاعادة ……..لا تعترض عليَّ بان احمد شفيق تلميذ ووزير مبارك فأجيبك وهل ذَبــَح مبارك المصريين في حارة سد ؟؟؟ بل شرفهم بالذبح في كل الميادين على ارض مصر فأعلى ذِكرَهُم وتسبب في حسن خاتِمَتِهم….

لا تقل لي ان عثمان رضي الله عنه رفض دخول الجيش طرقات المدينة قبل مقتله كي لايضايق المسلمين سأجيبك علي الفور ان مبارك اختار افسح ميادين مصر لتواجه شرطته شباب متهور لايعرف مصلحة وطنه….!!!!

لاتقل ان شفيق هو رئيس وزراء موقعة الجمل…. ..أقول لك أَحْــسِــنْ الظن بالرجل سَتُـــدرِك ان النظام السابق ارسل الجمال للثوار ليشربوا من لبنها ويأكلوا من لحومها وارسل اليهم الخيل والبغال لتنقل المصابين من الثوار من جنبات الميدان
فكأنـَّــهم تأولوا قوله تعالي (والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينة ويخلق ما لا تعلمون) ولو ظلت الثورةُ يوما واحدا أكثر لرأيتم من مبارك ما تعلمون …….!!!!!!!

لاتقل ان عمر رضي الله عنه عزل سعد بن ابي وقاص لمجرد كلام مفتري بلغه درءاً للقيل والقال …..لاتقل ذلك فان ما بلغ عمر رضي الله عنه مجرد كلام أما ما بلغنا في التحرير كان خرطوش ورصاص ومولتوف وقنابل مسيله للدموع …!!!!!! لاتقل انه سيعفوا عن اولياء الله الصالحين في طرة وهل يُــعاب المرء بذلك؟؟؟!!

لاتقل انه سَيُــــؤَمّـــن لهم مغانمهم اذن اجدني مضطرا لاستعارة كلام جدتي لابي فقد كانت دائما تقول لي يا ابني (اطْعِمْ مَطْعُوم ولاتطعمش محروم) لان من حـُــرم شئ لا يشتهيه وهو مجهول لديه فالمأساةُ في المطعوم . .. اما و انـِّــا أُطْعِمْنا الــذُّلَّ في مصر مع لبن الأم ذاقه الجميع ذاقه الوزير فـَـيُـضَـحى به ويسجن ….. ذاقه الكاتب الكبير فَيُخْــطَـــف ولا يُـــعرف له مكان حتي الساعه….. ذاقـــتـــه الفـــنَّانــَه المشهورة فَتُــستغل دون مرعاة لأدميتها وتلقي من الشرفات في ارض غريبة …….. أمـَّــا التيار الاسلامي فان ما لاقاه لم يكن ذلا بل اشنع و أَكـْــــتــَـــفي بكلمة اشنع حتي احصل علي التوصيف المناسب لاحقا….. فالذل ذاقه الجميع .

لذا وبعد تفكير عميق قررت الا ادعم دكتور محمد مرسي وسأدعم شفيق لرئاسة الجمهوريه ليحافظ لنا علي مراكز الريادة التى ذقناها و سنعانى بفقدها فمركزنا الاول علي العالم في مرضي الفشل الكلوي والبلهارسيا..و نحن الوحيدون من ستة دول بها مرض شلل الاطفال …!!!
كيف ننسى ان مرض السرطان تضاعف ثماني اضعاف فى عهد نظامه وان الالتهاب الكبدي يعاني منه عشرون بالمئه من شعبنا.
سأنتخب شفيق لأحافظ علي حصيلتنا من الجهل والفقر و البطالة و العنوسة والانحدار الاخلاقي والفساد وخدمات الصرف الصحي الرائعه التي تهبط عليك وانت تستحم هذا اِن جاءتك المياة أصلا .

كيف نسد ابواب الحسنات ونحرم طاعة الصبر والتسليم سأنتخب شفيق املا ان يبتسم الشعب ليضحك ويضحك…و يضحك كل ليلة وهو يتابع قنواتنا الحكوميه فقد يـُــبدع ويعين دكتور توفيق عكاشه وزيرا للاعلام فـَـيـَــفِـــيضُ علينا من خفة دمه المعهودة
سأنتخب شفيق لما ذقناه و ألفناه ولا نستطيع ان نخلعه عنا
فنحن شعبٌ يعشق و يتغزل فى جلاديه….!!!!!

ان كان دعميَ لشفيقٍ فلوليةً ****** فليشهدُ الجميعُ انني (مفلول) !!!!!!!!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: