• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

حقيقة القساوسة

مع انفجار الفضائح الجنسية داخل الفاتيكان”مؤسسة الشيطان” والتي حولت أقدم كنيسة مسيحية لمسرح مفتوح للفضائح والمخازي التي يعف بسطاء الناس عن اقترافها ..هذا الإنفجار فتح بابا للتساؤل …لماذا يرتكب القساوسة أبشع الجرائم الأخلاقية التي يعف عنها عامة الشعب ؟

مصر أيضا ليست بعيدة عن هذا الصخب …فلم تقتصر فضائح الكنيسة على القمص برسوم المحرقي –ذائع الصيت – وحسب…

بل تجاوزته للعديد من كبار القساوسة المحيطين بالبابا ..فالأنبا مرقس أسقف شبرا والمتحدث الإعلامي للكنيسة تعرض لمحاكمة سرية ولولا خوف الكنيسة من تكرار مشهد برسوم المحرقي لتم شلحه وطرده من الكنيسة بسبب علاقته الجنسية مع سكرتيرته الخاصة التي تحدثت الصحف عن زواجه بها مخالفا بذلك قانون الرهبنة .

والأنبا بيشوي – الرجل الثاني في الكنيسة- لاتزال المواقع المسيحية تتحدث عن علاقته الدنسة بالمحامية الفاتنة “هدى جمال” التي طلقها بيشوي من زوجها ثم خص بها نفسه لتصبح محظيته “المقدسة” التي لا تفارق مكتبه في الكاتدرائية .

ولم يعد سراً أن القمص بولا فؤاد كاهن البلينا والرجل القوي في مطرانية سوهاج تم شلحه مؤخرا بعد شكوى من أحد كبار التجار النصارى في سوهاج والذي ضبط الكاهن الورع في أحضان زوجته وتقدم بعدة شكوى تجاهلتها الكنيسة فحضر إلى الكاتدرائية بصحبة محامي وأمهل الكنيسة أيام ليتم شلح الكاهن أو سيلجأ الرجل للإعلام والقضاء .

وفي هذا السياق أيضا تبرز قضية الاتجار بالأطفال التي احترفها القساوسة وتربحوا من ورائها والتي يتكشف منها كل يوم ما يدعوا للخجل.

واخرها قضية القس أغسطينوس موريس حليم كاهن كنيسة مصطفى كامل بالاسكندرية الذي استثمر فجور بنات كنيسته وبدء في الاتجار باطفالهن من السفاح ثم هرب بعدما طلبت النيابة القبض عليه في قضية بيع طفل سفاح لعائلة امريكية بمئات الالاف من الدولارات .

نعود إلى السؤال الهام … لماذا المعادلة مقلوبة… ولماذا يقترف القساوسة أبشع الجرائم التي يتعفف عنها عامة الناس ؟

الإجابة في كتاب الله تعالى:

{يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل ويصدون عن سبيل الله} [التوبة:34].

قال الشعبي: “كل أمة علماؤها شرارها إلا المسلمين، فإن علماءها خيارها”.

ووضح ذلك ابن تيمية فقال: وذلك أن كل أمة غير المسلمين فهم ضالون، وإنما يضلهم علماؤهم، فعلماؤهم شرارهم، والمسلمون على هدى وإنما يتبين الهدى بعلمائهم، فعلماؤهم خيارهم. – (ج 2 / ص 379).

إن علماء كل أمة هم رأسها وعنوانها.. فعلماء النصارى رأس الضلال وسدنته على مر العصور ..

ودعونا نتأمل وصف الفيلسوف إسبينوزا لهم في رسالته في اللاهوت والسياسية 115..

“لقد دهشت مرارا من رؤية أناس يفتخرون بإيمانهم بالدين المسيحي أي يؤمنون بالحب والسعادة والسلام والعفة والإخلاص لجميع الناس، ويتنازعون مع ذلك بخبث شديد ويظهرون أشد أنواع الحقد، بحيث يظهر إيمانهم في عدائهم لا في ممارستهم للفضيلة.

ومنذ زمن طويل وصلت الأمور إلى حد أنه أصبح من المستحيل التعرف على نوع عقيدة الشخص…، ولقد بحثت عن سبب هذا الشر ووجدته دون عناء في النظر إلى مهام تنظيم الكنيسة على أنها شرف وإلى وظائف القائمين بالعبادة على أنها مصدر للدخل، فأصبح الدين عند العامي إسباغا لمظاهر التكريم على رجال الدين، ومنذ أن شاع هذا الفساد داخل الكنيسة.

فقد استحوذت رغبة جارفة في دخول الكهنوت على قلوب أكثر الناس شرا، وانقلب الحماس لنشر الدين إلى شهوة وطموح مزر، وتحولت الكنائس إلى مسارح لا يسمع فيها الفرد علماء الدين بل خطباء الكنيسة الفصحاء الذين لا رغبة لديهم في تعليم الناس بل يستهدفون إثارة الإعجاب بهم، وينالون علنا من المنشقين عليهم، ويفرضون تعاليم جديدة لم يتعودها أحد لإثارة دهشة العوام.

وقد أدى هذا الموقف بالضرورة إلى صراع مر وإلى حسد وحقد لم تستطع السنوات الطويلة التخفيف من حدتها، فلا عجب أن لم يبق من الدين الأصلي إلا العبادة الخارجية ( مع العلم أن هذه الأخرى محرفة بنص اعتراف علماء الكتاب المقدس ولاهوت النصارى )، وهي عند العامة أقرب إلى التملق منها إلى عبادة الله؛ إذ لم يعد الإيمان إلا تصديقا أعمى بأوهام متعصبة وأية أوهام متعصبة؟

إنها أوهام أولئك الذين يحطون العقلاء إلى مستوى البهائم لأنها تمنع ممارسة الحكم وتعوق التمييز بين الخطأ والصواب، وتبدو كأنها وضعت خاصة لإطفاء نور العقل”.

هكذا وصفهم الرجل من عشرات السنين ولايزال وصفه نضاً طرياً كأنما يصف لنا اليوم شنوده و مكاري يونان ومرقص عزيز ومتياس منقريوس ويؤانس وبيشوي ومرقص وعبد المسيح بسيط وغيرهم من عصابة الأشرار الفجار .

Advertisements

4 تعليقات

  1. وحيث جاء بالمقال :::::::::::::::::::::

    نعود إلى السؤال الهام … لماذا المعادلة مقلوبة… ولماذا يقترف القساوسة أبشع الجرائم التي يتعفف عنها عامة الناس ؟

    ياسيد المعادلة ليست بمقلوبة :::::::
    بل هي في وضعها الصحيح ::::::::::

    ولنرى اسفار هذا المعتقدالبشري المختلط
    =======================

    في سَفَرٍ حِزْقِيَالَ الْإِصْحَاحُ 4 : 1-15 الْإِصْحَاحُ 1 : 1-3 وَ الْإِصْحَاحُ 11 : 1-13 وَ سَفَرْ أَشَعْيَا 47 :2-3 وَ بِسِفْرِ صَمُّوْئِيْلَ الْأَوَّلُ الْإِصْحَاحُ 18 : 27وَالْثَّانِيْ الْإِصْحَاحُ وَأَيْضا صَمُّوْئِيْلُ الْثَّانِيَ 12: 11-12 وَ بِسِفْرِ صَمُّوْئِيْلُ الْثَّانِيَ 11 :2-5 وبنَفْسٍ الْسَّفَرِ الْإِصْحَاحُ 13 :1-17 َ وبسفر (حَزَقِيَّا23: 22) وبسِفّرِ الْمُلُوْكِ الْأَوَّلُ 11 :3 و فِيْ الْتَّكْوِيْنِ 38 : 12-30

    عَنْ سُلَيْمَانَ وازواجه

    “3َكَانَتْ لَهُ سَبْعُ مِئَةٍ مِنَ الْنِّسَاءِ الْسَّيِّدَاتِ، وَثَلَاثُ مِئَةٍ مِنَ الْسَّرَارِيِّ. فَأَمَالَتْ نِسَاؤُهُ قَلْبَهُ.”
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    إِحْتَالَ يَعْقُوْبَ عَلَىَ أَخِيْهِ الْأَكْبَرِ عِيْسُوْ فَبَاعَ لَهُ حَقٌّ بَكُورِيَّتَهُ مُقَابِلَ خُبْزَ وَعَدَسْ !
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    41الْنِّسَاءِ الْلَّوَاتِيْ لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ جَمِيْعِ الْنُّفُوْسِ 32 أَلْفَا ……وَنُفُوْسَ الْنَّاسِ 16 أَلِفَا وَزَكَاتُهَا لِلْرَّبِّ 32 أَلْفَا ”
    مَاذَا يَفْعَلُ الرب والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح بِـ 32 أَلَّفَا مِنْ الْعَذَارَىْ .

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أَ يَتَّخِذَ الرب والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىْ مِمَّنْ يَقُوْلُ هَذَا نَبِيّا ؟
    @@@@@@@@@@@@@@@@

    ” وَكَانَ فِيْ وَقْتِ الْمَسَاءِ أَنَّ دَاوُدَ قَامَ عَنْ سَرِيْرِهِ وَتَمَشَّى عَلَىَ سَطْحِ بَيْتِ الْمَلِكِ، فَرَأَىَ مِنْ عَلَىَ الْسَّطْحِ امْرَأَةً تَسْتَحِمُّ. وَكَانَتِ الْمَرْأَةُ جَمِيْلَةَ الْمَنْظَرِ جِدّا. فَأَرْسَلَ دَاوُدُ وَسَأَلَ عَنِ الْمَرْأَةِ، فَقَالَ وَاحِدٌ: «أَلَيْسَتْ هَذِهِ بَثْشَبَعَ بِنْتَ أَلِيُعَامَ امْرَأَةَ أُوْرِيَّا الْحِثِّيِّ؟» فَأَرْسَلَ دَاوُدُ رُسُلَا وَأَخَذَهَا،فَدَخَلَتْ إِلَيْهِ فَاضْطَجَعَ مَعَهَا وَهِيَ مُطَهَّرَةٌ مِنْ طَمْثِهَا. ثُمَّ رَجَعَتْ إِلَىَ بَيْتِهَا. وَحَبِلَتِ الْمَرْأَةُ، فَأَرْسَلَتْ وَأَخْبَرَتْ دَاوُدَ وَقَالَتْ: «إِنِّيَ حُبْلَىْ». ”

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    “وَجَرَىَ بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ لَأَبْشَالُوُمَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيْلَةٌ اسْمُهَا ثَامَارُ، فَأَحَبَّهَا أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ. وَأُحْصِرَ أَمْنُونُ لِلْسُّقْمِ مِنْ أَجْلِ ثَامَارَ أُخْتِهِ لِأَنَّهَا كَانَتْ عَذْرَاءَ، وَعَسُرَ فِيْ عَيْنَيْ أَمْنُونَ أَنْ يَفْعَلَ لَهَا شَيْئا. وَكَانَ لَأَمْنُوَنَّ صَاحِبٌ اسْمُهُ يُوُنَادَابُ بْنُ شَمْعَى أَخِيْ دَاوُدَ. وَكَانَ يُوُنَادَابُ رَجُلا حَكِيْمَا جِدّا. 4فَقَالَ لَهُ: «لِمَاذَا يَا ابْنَ الْمَلِكِ أَنْتَ ضَعِيْفٌ هَكَذَا مِنْ صَبَاحٍ إِلَىَ صَبَاحٍ؟ أَمَا تُخْبِرُنِي؟» فَقَالَ لَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّيَ أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُوُمَ أَخِيْ». فَقَالَ يُوُنَادَابُ: «اضْطَّجِعْ عَلَىَ سَرِيْرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوْكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِيْ فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزَا وَتَعْمَلَ أَمَامِيْ الْطَّعَامَ لَأَرَى فَآِكُلَ مِنْ يَدِهَا». فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، فَجَاءَ الْمَلِكُ لِيَرَاهُ. فَقَالَ أَمْنُونُ لِلْمَلِكِ: «دَعْ ثَامَارَ أُخْتِيْ فَتَأْتِيَ وَتَصْنَعَ أَمَامِيْ كَعْكَتَيْنِ فَآِكُلَ مِنْ يَدِهَا». فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَىَ ثَامَارَ إِلَىَ الْبَيْتِ قَائِلا: «اذْهَبِيْ إِلَىَ بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيْكِ وَاعْمَلِيْ لَهُ طَعَاما». فَذَهَبَتْ ثَامَارُ إِلَىَ بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيْهَا وَهُوَ مُضْطَجِعٌ. وَأَخَذَتِ الْعَجِينَ وَعَجَنَتْ وَعَمِلَتْ كَعْكَا أَمَامَهُ وَخَبَزَتِ الْكَعْكَ وَأَخَذَتِ الْمِقْلاةَ وَسَكَبَتْ أَمَامَهُ، فَأَبَىَ أَنْ يَأْكُلَ. وَقَالَ أَمْنُونُ: «أَخْرِجُوَا كُلَّ إِنْسَانٍ عَنِّيْ». فَخَرَجَ كُلُّ إِنْسَانٍ عَنْهُ. ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: «ايِتِيِ بِالْطَّعَامِ إِلَىَ الْمَخْدَعِ فَآِكُلَ مِنْ يَدِكِ». َأَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِيْ عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَىَ الْمَخْدَعِ. وَقَدَّمّتِ لَهُ لِيَأْكُلَ، فَأَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِيَ يَا أُخْتِيْ». فَقَالَتْ لَهُ: «لَا يَا أَخِيْ، لَا تُذِلَّنِي لِأَنَّهُ لَا يُفْعَلُ هَكَذَا فِيْ إِسْرَائِيْلَ. لَا تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِيَ، وَأَمَّا أَنْتَ فَتَكُوْنُ كَوَاحِدٍ مِنَ الْسُّفَهَاءِ فِيْ إِسْرَائِيْلَ! وَالْآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لِأَنَّهُ لَا يَمْنَعُنِيْ مِنْكَ». َلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا. ثُمَّ أَبْغَضَهَا أَمْنُونُ بُغْضَةً شَدِيْدَةً جِدّا حَتَّىَ إِنَّ الْبُغْضَةَ الَّتِيْ أَبْغَضَهَا إِيَّاهَا كَانَتْ أَشَدَّ مِنَ الْمَحَبَّةِ الَّتِيْ أَحَبَّهَا إِيَّاهَا. وَقَالَ لَهَا أَمْنُونُ: «قُوْمِيْ انْطَلِقِيْ!» فَقَالَتْ لَهُ: «لَا سَبَبَ! هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الْآَخَرِ الَّذِيْ عَمِلْتَهُ بِيَ». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، بَلْ دَعَا غُلَامَهُ الَّذِيْ كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّيْ خَارِجَا وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا».”

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    ” اتَّكِئِ عَلَىَ جَنْبِكَ الْيَسَارِ وَضَعْ إِثْمٌ بَنِيَّ إِسْرَائِيْلَ . عَلَىَ عَدَدِ الْأيَّامِ الَّتِيْ فِيْهَا تَتَّكِئُ عَلَيْهِ تَحْمِلُ إِثْمَهُمْ …….فَاتَّكِئْ عَلَىَ جَنْبِكَ الْيَمِيْنِ أَيْضا فَتَحْمِلَ إِثْمَ يَهُوَذَا أَرْبَعِيْنَ يَوْمَا ….وَتَأْكُلُ كَعْكَا مِنَ الْشَّعِيْرِ عَلَىَ الْخُرْءِ الَّذِيْ يَخْرُجُ مِنَ الْإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ ”
    وَكَذَلِكَ فِيْ الْإِصْحَاحِ الْخَامِسِ تَعْلِيْمَاتُ عَجِيْبَةٌ وَقَذَارَاتِ لَا يُمْكِنُ أَنْ تُصَدِّرَ الا َعنْ وَحَيٍّ فجور وفسق
    @@@@@@@@@
    ” لِيُفَتِّشُوا لِسَيِّدِنَا الْمَلِكِ عَلَىَ فَتَاةٍ عَذْرَاءَ. وَلْتَضْطَجِعْ فِيْ حِضْنِكَ فَيَدْفَأَ سَيِّدُنَا الْمَلِكُ “.
    @@@@@@@@@@@@@@@
    “2خُذِيْ الْرَّحَىَ وَاطْحَنِي دَقِيْقَا. اكْشِفِي نُقَابَكِ. شَمِّرِي الْذَّيْلَ. اكْشِفِي الْسَّاقَ. اعْبُرِيْ الْأَنْهَارَ. تَنْكَشِفُ عَوْرَتُكِ وَتُرَى مَعَارِيْكِ. آَخُذُ نَقْمَةً وَلَا أُصَالِحُ أَحَدا».”
    @@@@@@@@@@@@@@
    ” قَتَلَ مِنَ الْفِلِسْطِيْنِيِّيْنَ مِئَتَيْ رَجُلٍ وَأَتَىْ دَاوُدُ بِغُلَفِهِمْ فَأَكْمَلُوْهَا لِلْمَلِكِ لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ ” قَتَلَهُمْ وَاسْتَعْمَلَ غُلْفُهُمْ (جُزْءٌ مِنْ عُضْوٍ الْذُّكُوْرَةِ) كَمَهْرِ لَابْنَةِ الْمَلِكُ ؟
    @@@@@@@@@@@@@@@
    11هَكَذَا قَالَ الْرَّبُّ: هَئَنَذَا أُقِيْمُ عَلَيْكَ الْشَّرَّ مِنْ بَيْتِكَ، وَآَخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيْهِنَّ لِقَرِيْبِكَ، فَيَضْطَجِعُ مَعَ نِسَائِكَ فِيْ عَيْنِ هَذِهِ الْشَّمْسِ. 12لِأَنَّكَ أَنْتَ فَعَلْتَ بِالْسِّرِّ وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الْأَمْرَ قُدَّامَ جَمِيْعِ إِسْرَائِيْلَ وَقُدَّامَ الْشَّمْسِ»
    @@@@@@@@@@@@@@@@
    لِأَجْلِ ذَلِكَ يَا أُهُولِيَبَةُ، قَالَ الْسَّيِّدُ الْرَّبُّ: هَا أَنَذَا أُهَيِّجُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ: يَنْزِعُوْنَ عَنْكَ ثِيَابِكِ… وَيَتْرُكُوْنَكِ عُرْيَانَةً وَعَارِيَةً، فَتَنْكَشِفُ عَوْرَةُ زِنَاكِ وَرَذِيلَتُكِ وَزِنَاكِ. تَمْتَلِئِينَ سُكْرا وَحُزْنا كَأْسَ الْتَّحَيُّرِ وَالْخَرَابِ… فَتَشْرَبِيْنَهَا وَتَمْتَصِّينَهَا وَتَقْضَمِينَ شُقَفَهَا. وَتَجْتَثِّينَ ثَدْيَيْكِ لِأَنِّيَ تَكَلَّمْتُ. فَهُوَذَا جَاءُوَا. هُمَّ الَّذِيْنَ لِأَجْلِهِمِ اسْتَحْمَمْتِ. وَكَحَّلْتِ عَيْنَيْكِ وَتَحَلَّيْتِ بِالْحُلِيِّ. وَجَلَستُ عَلَىَ سَرِيْرٍ فَاخِرٍ… فَقُلْتُ عَنِ الْبَالِيَةِ فِيْ الْزِّنَا الْآَنَ يَزْنُوْنَ زِنا مَعَهَا.

    @@@@@@@@@@@@@@

    وَهَلْ قَضَاءُ الرب والذي وفقا لسيناريوهاتكهم هو المسيح يَسِيْرٌ حَسَبَ خُطِّطَ الْبَشَرِ
    اجْمَعُوْا إِلَيَّ كُلِّ شُيُوْخِ أَسْبَاطِكُمْ وَعُرَفَاءَكُمْ لَأَنْطِقَ فِيْ مَسَامِعِهِمْ بِهَذِهِ الْكَلِمَاتِ وَأُشْهِدَ عَلَيْهِمِ الْسَّمَاءَ وَالْأَرْضَ. لِأَنِّيَ عَارِفٌ أَنَّكُمْ بَعْدَ مَوْتِيَ تَّفْسِدُوْنَ وَتَزِيْغُوْنَ عَنِ الْطَّرِيْقِ الَّذِيْ أَوْصَيْتُكُمْ بِهِ وَيُصِيْبُكُمُ الشَّرُّ فِيْ آَخِرِ الْأَيَّامِ لِأَنَّكُمْ تَعْمَلُوْنَ الْشَّرَّ أَمَامَ الْرَّبِّ حَتَّىَ تُغِيظُوهُ بِأَعْمَالِ أَيْدِيَكُمْ».”
    @@@@@@@@@@@@@

    أَمَّا وَحْيُ الْرَّبِّ فَلَا تَذْكُرُوْهُ بَعْدُ لِانَّ كَلِمَةَ كُلِّ إِنْسَانٍ تَكُوْنُ وَحْيَهُ إِذْ قَدْ حَرَّفْتُمْ كَلَامَ الْإِلَهِ الْحَيِّ رَبِّ الْجُنُوْدِ إِلَهِنَا.
    حَقّا أَنَّهَا كَلِمَاتٍ اخْتُصَّ بِهَا إِمَّا خَنَازِيْرَ أَوْ حُثَالَةِ مِنْ بَشَرٍ،
    مَتَىَ سَتَتَعْقِلُونَ ،
    فَهِيَ كَلِمَاتُ لَا تَلِيْقُ حَتَّىَ بَخِرْفَانَ ضَالَّةُ.

    وَعَنْ حِقْبَةً الْجَبَابِرَةِ ، وَنَدِمَ الرب والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح وَحَسَرْتُهُ بِسِفْرِ الْتَّكْوِيْنِ @@ سَنُرِي عَجَبا@@

    6وَحَدَثَ لَمَّا ابْتَدَأَ الْنَّاسُ يَتَكَاثَرُوْنَ عَلَىَ سَطْحِ الْأَرْضِ وَوُلِدَ لَهُمْ بَنَاتٌ، 2 انْجَذَبَتْ أَنْظَارُ أَبْنَاءِ الْلَّهِ إِلَىَ بَنَاتِ الْنَّاسِ فَرَأَوْا أَنَّهُنَّ جَمِيْلَاتٌ فَاتَّخَذُوا لِأَنْفُسِهِمْ مِنْهُنَّ زَوْجَاتٍ حَسَبَ مَا طَابَ لَهُمْ. 3فَقَالَ الْرَّبُّ: «لَنْ يَمْكُثَ رُوْحِيْ مُجَاهِدا فِيْ الْإِنْسَانِ إِلَىَ الْأَبَدِ. هُوَ بَشَرِيٌّ زَائِغٌ، لِذَلِكَ لَنْ تَطُوْلَ أَيَّامُهُ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةٍ وَعِشْرِيْنَ سَنَةً فَقَطْ». 4وَفِيْ تِلْكَ الْحِقَبِ، كَانَ فِيْ الْأَرْضِ جَبَابِرَةٌ، وَبَعْدَ أَنْ دَخَلَ أَبْنَاءُ الْلَّهِ عَلَىَ بَنَاتِ الْنَّاسِ وَلَدْنَ لَهُمْ أَبْنَاءً، صَارَ هَؤُلاءِ الْأَبْنَاءُ أَنْفُسُهُمُ الْجَبَابِرَةَ الْمَشْهُوْرِيْنَ مُنْذُ الْقِدَمِ.

    @@ هُنَا سَنُرِي الْعَجَبُ ، مَنْ هُوَ الْزَّائِغَ الْإِنْسَانِ أَمْ أَبْنَاءِ الْلَّهِ وَنَسْلَهُمْ ….. أَعُوْذُ بِالْلَّهِ ، يَصِفُوْنَ الْرَّبُّ الذي وفقا لسيناريوهاتهم المسيح ، بِجَاهِلٍ لِمَا سَيَحْدُثُ وَ خَائِفا مِنَ مَخْلُوْقُهُ وَ آَسِفا لِأَنَّهُ خَلَقَهُ@@

    @@@@@@@@@@@@@@
    عِقَابِ الرب والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح لِلْبَشَرِيَّةِ
    5وَرَأَى الْرَّبُّ أَنَّ شَرَّ الْإِنْسَانِ قَدْ كَثُرَ فِيْ الْأَرْضِ، وَأَنَّ كُلَّ تَصَوُّرِ فِكْرِ قَلْبِهِ يَتَّسِمُ دَائِمَا بِالْإِثْمِ، 6فَمَلَأَ قَلْبَهُ الْأَسَفُ وَالْحُزْنُ لِأَنَّهُ خَلَقَ الْإِنْسَانَ. 7وَقَالَ الْرَّبُّ: «أَمْحُوَ الْإِنْسَانَ الَّذِيْ خَلَقْتُهُ عَنْ وَجْهِ الْأَرْضِ مَعَ سَائِرِ الْنَّاسِ وَالْحَيَوَانَاتِ وَالْزَّوَاحِفِ وَطُيُوْرِ الْسَّمَاءِ، لِأَنِّيَ حَزِنْتُ أَنِّيْ خَلَقْتُهُ». 8أَمَّا نُوَحُ فَقَدْ حَظِيَ بِرِضَى الْرَّبِّ
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    هل تلك وصايا الرب والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح وتعاليمه
    لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاتِ فَمِهِ الْحَارَّةَ .. حَبِيْبِيْ لِيَ بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيْتُ . هَا أَنْتَ جَمِيْلٌ يَا حَبِيْبِيْ وَحُلْوٌ وَ سَرِيْرِنَا أَخْضَرُ .. شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِيٌّ وَ يَمِيْنَهُ تُعَانِقُنِيّ فِيْ الْلَّيْلِ عَلَىَ فِرَاشِيْ . طَلَبْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِيْ . طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ ..شَفَتَاكِ كَسَلْكَهُ مِنْ الْقِرْمِزِ . وَفَمُكِ حُلْوٌ . ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ يَرْعَيَانِ بَيْنَ الْسَّوْسَنِ .. تَحْتَ لِسَانِكِ عَسَلٌ وَ لَبَنِ . قَدْ خَلَعْتُ ثَوْبِيَ فَكَيْفَ أَلْبِسُهُ .. حَبِيْبِيْ مَدَّ يَدَهُ مِنَ الْكُوَّةِ فَأَنَّتْ عَلَيْهِ أَحْشَائِيْ .. أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُوْرُشَلِيْمَ إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيْبِيْ أَنْ تُخْبِرْنَهُ بِأَنِّيَ مَرِيْضَةٌ حُبّا .. حَبِيْبِيْ أَبِيَضٌ وَأَحْمَرُ .. شَفَتَاهُ تَقْطُرَانِ مُرّا مَائِعَا . بَطْنُهُ عَاجٌ أَبْيَضُ مُغَلَّفٌ بِالْيَاقُوْتِ الْأَزْرَقِ . حَلْقُهُ حَلْاوَةٌ كُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ .مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالْنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيْمِ . . دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ . سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لَا يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوْجٌ . بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّحَةٌ بِالْسَّوْسَنِ . ثَدْيَاكِ كَخِشَفَتَّىْ ظَبْيَةٍ . مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلَاكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيْبَةُ بِالْلَّذَّاتِ . قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيْهَةٌ بِالْعَنَاقِيْدِ . قُلْتُ إِنِّيَ أَصْعَدُ إِلَىَ الْنَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوْقِهَا . وَيَكُوْنَ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيْدِ الْكَرْمِ . وَ رَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالْتُّفَّاحِ وَحَنَّكَ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ . لِحَبِيْبَتِيْ الْسَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ الْسَّائِحَةُ عَلَىَ شِفَاهِ الْنَّائِمِيْنَ . لَنَا أُخْتٌ صَغِيْرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ . فَمَاذَا نَصْنَعُ لِأُخْتِنَا فِيْ يَوْمٍ تُخْطَبُ . أَنَا سُوَرٌ وَثَدْيَايَ كَبُرْجَيْنِ . حِيْنَئِذٍ كُنْتُ فِيْ عَيْنِهِ كَوَاحِدَةٍ سَلَامَةِ “……………………….

    بعْدَ كُلِ هَذَا هَلْ يَجْرُؤُ أي قَسَّ و لو مَخْبُولُ بالقول ان هذا كلام الرب , والذي وفقا لسيناريوهاتهم هو المسيح

    نعم فهناك

    فأكثر من (300) قسيس يواجهون تهمة التحرش بالاطفال جنسياً!
    – مجلة “التايم” : بات كثير من النصارى يشككون في الدين نفسه وليس فقط في معتقد من معتقداته.

  2. حسبيا الله ونعم الوكيل ، كلاب مشركين

    في أيه في القران الكريم يقول الله تعالى ( إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ )

    تفسير الاية ان عيسى علية السلام عند الله مثل مثل ادم علية السلام عيسى ولد من ام بدون أب وادم ولد بدون أب ولا أُم

    طيب انتم ايها المسيحيون تعبدون المسيح عيسى علية السلام ، طيب ، انتم تعبدون عيسى لانة ولد بدون اب .. صح؟ ، طيب ادم علية السلام ولد بدون اب ولا ام أليس هذا من يستحق العبودية في دينكم انتم ايها المسيحيون ؟!

    فوق هذا يا اخوتي اكثر الكُتب السماوية المحرفة هو الانجيل

    كل الكُتب السماوية محرفة مثل الانجيل والتوراة والزبور كلها محرفة الا كتاب واحد وهو الذي نزل على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد هلية الصلاة والسلام الذي هو القران الكريم

  3. فذلك قوله تعالى : ولا يأتونك بمثل أي في عيسى إلا جئناك بالحق في آدم وأحسن تفسيرا وروي أنه عليه السلام لما دعاهم إلى الإسلام قالوا : قد كنا مسلمين قبلك . فقال : ( كذبتم يمنعكم من الإسلام ثلاث : قولكم اتخذ الله ولدا ، وأكلكم الخنزير ، وسجودكم [ ص: 98 ] للصليب ) .

  4. فذلك قوله تعالى : ولا يأتونك بمثل أي في عيسى إلا جئناك بالحق في آدم وأحسن تفسيرا وروي أنه عليه السلام لما دعاهم إلى الإسلام قالوا : قد كنا مسلمين قبلك . فقال : ( كذبتم يمنعكم من الإسلام ثلاث : قولكم اتخذ الله ولدا ، وأكلكم الخنزير ، وسجودكم [ ص: 98 ] للصليب ) .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: