• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

تعداد النصارى فى مصر لا يتجاوز أربعة ملايين

population_pacman1

بقلم / محمود القاعود

لطالما ادعى الأعباط الأرثوذكس أن تعدادهم فى مصر يتجاوز الـ 12 مليون – هذا على حد ادعاء وثنهم وصنمهم الغبى الحقود شنودة الثالث – ولطالما ادعى الأعباط فى المهجر أن تعدادهم يتجاوز 20 مليون ! وأذكر أن أحدهم أرسل لى ذات يوم يقول أن أمريكا وحدها بها 6 مليون عبطى مهاجر !!

يلعب الأعباط على وتر التعداد من أجل التشهير بمصر فى المحافل الدولية ، والادعاء أنهم يقتربون من ربع سكان مصر ورغم ذلك فإنهم يتعرضون للاضطهاد !

حديث الأعباط عن تعدادهم يشبه تماماً حديثهم عن الإله الذى وضع نفسه فى رحم امرأة ، ثم ولد وظل يبول ويخرأ ويتعب ويمرض ويتألم ويأكل ويشرب ، فقد جاء هذا الإله الأعجوبة ليفتدينا من ” الخطية ” وينتحر على الصليب  !

هذا الفكر الهيروينى – الذى لا يقوله إلا من تعاطى الهروين وفقد الوعى – هو نفس حديث الأعباط عن تعدادهم المهول والخرافى ، وهو ذات الفكر الذى يسمح للغبى شنودة الثالث أن يقول بصفاقة يحسد عليها : أوائل الثانوية العامة مفيهمش ولا واحد مسيحى !

قلنا مراراً وتكرارا أن الأعباط قلة ضئيلة لا تذكر بالنسبة لتعداد المسلمين الذى بات يقترب من مائة مليون مسلم بفضل الله سبحانه وتعالى ، وقلنا مراراً وتكرارا أن شنودة الثالث وضع مخطط يهدف لزيادة عدد الأعباط ،

وأنه لم يتورع عن استخدام أقذر الأساليب لدرجة أن دعا أطباء النصارى  ليقطعوا الحبال المنوية لدى الرجال المسلمين ، وسد قناة فالوب لدى كل سيدة مسلمة

أترككم مع نص ورد فى  محاضرة شنودة الثالث التى أوردها الشيخ ” محمد الغزالى ” رحمه الله فى كتابه الشهير ” قذائف الحق “الذى صادرته الحكومة المصرية ، تحت عنوان ” تقرير رهيب :

يقول شنودة الثالث :

” عدد المسيحيين في مصر ما يقارب الثمانية مليون ( 8 مليون نسمة )، وعلى شعب الكنيسة أن يعلم ذلك جيداً، كما يجب عليه أن ينشر ذلك ويؤكده بين المسلمين ، إذ سيكون ذلك سندنا في المطالب التي سنتقدم بها إلى الحكومة التي سنذكرها لكم اليوم ..

والتخطيط العام الذي تم الاتفاق عليه بالإجماع، والتي صدرت بشأنه التعليمات الخاصة لتنفيذه.

وضع على أساس بلوغ شعب الكنيسة إلى نصف الشعب المصري ، بحيث يتساوى عدد شعب الكنيسة مع عدد المسلمين لأول مرة منذ 13 قرنا ، أي منذ ” الإستعمار العربي والغزو الإسلامي لبلادنا ” على حد قوله ،

والمدة المحددة وفقاً للتخطيط الموضوع للوصول إلى هذه النتيجة المطلوبة تتراوح بين 12 ـ 15 عاما

ولذلك فإن الكنيسة تحرم تحريماً تاماً تحديد النسل أو تنظيمه ، وتعد كل من يفعل ذلك خارجاً عن تعليمات الكنيسة ، ومطروداً من رحمة الرب ، وقاتلاً لشعب الكنيسة ، ومضيعاً لمجده ، وذلك باستثناء الحالات التي يقرر فيها الطب و الكنيسة خطر الحمل أو الولادة على حياة المرأة،

و قد اتخذت الكنيسة عدة قرارات لتحقيق الخطة القاضية بزيادة عددهم : ..

1 ـ تحريم تحديد النسل أو تنظيمه بين شعب الكنيسة

2 ـ تشجيع تحديد النسل وتنظيمه بين المسلمين ( خاصة وأن أكثر من 65 % [!] من الأطباء والقائمين على الخدمات الصحية هم من شعب الكنيسة )

3 ـ تشجيع الإكثار من شعبنا، ووضع حوافز ومساعدات مادية ومعنوية للأسر الفقيرة من شعبنا ..

4 ـ التنبيه على العاملين بالخدمات الصحية على المستويين الحكومي و غير الحكومي كي يضاعفوا الخدمات الصحية لشعبنا ، وبذل العناية والجهد الوافرين ، وذلك من شأنه تقليل الوفيات بين شعبنا ( على أن نفعل عكس ذلك مع المسلمين )

هذا هو ما قاله شنودة الثالث للأعباط فى 18/7/1972م على هامش مؤتمر عقدته الكنيسة ، وبفضل الله تمكن ضابط مخابرات مصرى محترم – جزاه الله عن الإسلام كل خير – من تسجيل نص هذه المحاضرة صوتياً ، ثم قام بتفريغها على الورق ورفعها لجهات سيادية آنذاك .

وواضح أن موضوع التعداد يشكل عقدة لشنودة ، وأنه يتمنى زيادة عدد الأعباط فى مصر بأية طريقة ، حتى يطالب الحكومة بمطالب غير مشروعة ويجعل النصارى فوق القانون والدستور .

ويأبى الله إلا أن يذل شنودة الثالث ويخزيه ويجعل مؤامراته كعصف مأكول ..

ها هو تعداد النصارى ، بعد أكثر من ثلاثين سنة على محاضرة شنودة ، فى تناقص حاد لدرجة أن بعضهم حذر من أنهم سينقرضون خلال عقود قليلة قادمة .

آلاف النصرانيات يعتنقن الإسلام سنوياً ، والمرأة هى التى تحبل وتلد . بما يعنى انقطاع نسل نصارى مصر بمشيئة الله تعالى .

غالبية الأعباط يتواجدون بـ صعيد مصر ومنطقة شبرا فى القاهرة وبعض الأحياء بـ الإسكندرية .. من يتجول فى مصر لا يجد لهم وجود على أرض الواقع .. فقط يريدون بناء كنائس فى كل قرية وكفر ونجع لإثبات أنهم أكثرية !

تماماً مثلما يصيح زكريا بطرس فى برنامجه بصوت مرتفع للغاية ، ليقول للمشاهدين أنه ليس شاذا جنسياً ” سلبى ” والدليل أن صوته مرتفع !

المهم أن فضيحة الأعباط صارت بجلاجل بعدما أصدر منتدى أبحاث أمريكى مرموق – أى لا علاقة له بالسلفية ولا الوهابية ولا الأسلمة ولا الإخوان – حقيقة تعداد الأعباط .. مما يعد صفعة قوية على وجه الصفيق الذى لا يعرف الحياء شنودة الثالث ..

التقرير قال أن تعداد المسلمين يبلغ 78.5 مليون بينما تعداد الأعباط  ومعهم الأقليات الأخرى لا يتجاوز 4.5 مليون ..

نحمد الله تعالى على هذه النسبة ونغتنم هذه الفرصة لندعو كل مسلم يحب الله ورسوله أن ينجب أكبر عدد من الأولاد –  ليكن سبعة –  وأن يربيهم تربية إسلامية صحيحة ، كما نهيب بالسيدات المسلمات ألا يذهبن إلى أى طبيب نصرانى على الإطلاق ،

وعلى الأخص أطباء النساء والتوليد .. فلا تسمحوا لأحفاد عبدة الصليب اليونانيين الذين احتلوا مصر أن تكون لهم الغلبة .

اللهم بلغت .. اللهم فاشهد .

وإليكم التقرير الصاعق للأعباط ، الذى نشره موقع ” اليوم السابع ” نقلاً عن وكالة أنباء ” أمريكا إن آرابيك ” ، اليوم 8/10/2009م :

واشنطن – وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك

كشف تقرير صادر عن منتدى أبحاث أمريكى مرموق، أن المسلمين فى مصر يشكلون الآن حوالى 95 بالمائة من سكان مصر، وأن الأقليات الدينية مجتمعة لا تتجاوز نسبتها 6% من الشعب المصرى.

وقدّر التقرير الصادر عن منتدى بيو للدين والحياة العامة، التابع لمركز بيو الأمريكى للأبحاث، قدر عدد المسلمين فى مصر بحوالى 78.5 مليون شخص، موضحا أنهم يشكلون 94.6% من إجمالى الشعب المصرى، وأن ما يسمى بالأقليات الدينية تشكل 5.4% فقط من الشعب المصرى، أى حوالى 4.5 مليون شخص من عدد سكان مصر البالغ 83 مليون شخص.

ويشكل المسيحيون الأقباط أكبر أقلية دينية فى مصر، وعادة ما يثور الجدل بشأن تقديرات أعداد الأقباط المسيحيين فى مصر، وهى غالبا تقديرات غير رسمية، حيث لا تعلن السلطات فى مصر الإحصاءات الرسمية الخاصة بأعداد المسلمين والمسيحيين. ” أ.هـ

http://www.elyoum7.com/News.asp?NewsID=143550&SecID=65&IssueID=78

Advertisements

8 تعليقات

  1. السلام عليكم
    انا معجب بيك جدا لانك انت المارد المسلم اللي بيدافع عن حقهم ضد القله المتمرده(المسيحيين)وخاصه انا بطلب منك الطلب ده…
    لو سمحت بعد اذنك ابقي ادخل علي موقع منظمة اقباط الولابات المتحده علشان توقفهم عند حدهم علشان هما بيشتموا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .عايزك تظهر لهم حقيقة زكريا بطرس بتاعهم ده .وياريت تبقي تقول لي علي اخر الاخبار علشان انا زعلان من الكلام اللي قريته علي سيدنا محمد…ابقي راسلني علي ايميلي وابعت لي موقع المنظمه بعد ما تدخلها وتنظفها من الحشرات

    مشكورررررررررررر,,,,

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا على غيرتك على دينك. منظمة اقباط الولايات لامكان للعقل فيه, فهم سفهاء فى العقل عديمى التأدب فى القول. سبق محاولات عديدة لنقاشهم لكنهم بعض لا و لم يفقهوا الا الشتم و السباب. فضح زكريا بطرس و اذنابه منتشر على الانترنت و هنا بالمدونة مايجعل العقل يفيق من غيبوبته, لكن ما العمل مع اناسا سفهاء.

  3. لاتتكلموا عن العدد بل قولوا ما زا سنفعم في نقص مياة النيل سنموت جميعا

  4. معقول كم الكراهية والحقد ده جوة الدين الاسلامى ؟ هل هذا هو الاله الحقيقة الذين تعبدونه ؟ يعلمكم الحقد والغل بالشكل ده ؟؟
    معقول فى ناس بتكره بالشكل الفظيع ده ؟ فين الحب ؟ فين الرحمة ؟؟ ابليس يقودكم الى حورياتكم وغلمانكم الخالدون .. تقدموا الى الجحيم .. تقدموا بسرعة بقنابل خير المكارين

  5. يامسيحيى يامصرى, الكلام الخاص بالتعداد ليس بكلامنا. لكنه كلام احبابكم الامريكان…. راجع الاحصائيات كى تعرف الحق.

    Population: 75.50 Millons
    عدد النصارى: 4.50 مليون نسمة
    Christian Population: 4.50 Millions
    إحصائيات الديانات فى مصر:
    Religious statistics:
    المسلمين 93.5%
    النصارى 6%
    ديانات أخرى 0.5%
    Muslim 93.5%
    Christian 6%
    Other 0.5%

  6. يا جماعة الدين لله ومش معقول كم الكراهية للمسيحين ده هم لهم ديانهم واحنا لينا دينا وكمان الرسول وصى باقباط مصر خير انا الحمد لله مسلم بس الحقد ده حرام ده المسيحى مهما كان بشر وله شعور

  7. استاذ محمد, المسلم لايكره النصرانى. فرسولهم الكريم من الرسل اولوا العزم وقد وصى رسول الله بهم خيرا.

    هم من يكرهوننا ويسبوننا وديبننا ونبينا الخ. انت تعلم من يسب المسيح من المسلمين قد خرج من الإسلام وعليه غضب الله, فكيف نكرههم بالله عليك ؟

    نحن نكره تصرفاتهم وغدرهم وعدم احترام العهود

  8. الله واكبر ولله الحمد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: