• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

نجلاء الإمام و التعرى.

1

نجلاء الإمام او كاترين كما اطلقت على نفسها, اولا نحب ان نبين ان مسألة تنصرها او إسلامها لايعنينا من قريب او بعيد. فهى قد اختارت و عليها وزرها او احسانها. إضافة انها شخصية مشوشة محبة للأضواء حتى على حساب أغلى شىء فى حياة الأنسان و هو إيمانه بربه.

لفت نظرى أن المواقع النصرانية نشرت لها صورة واحدة فقط عن معموديتها، و هذه الصورة لوجهها فقط. فلماذا خجل مصورها نشر صور كاملة لتعميدها؟ هل ممكن لديانة أن تكون صحيحة، و يخجل الإنسان من تفاصيل أول لحظات له فى تلك الديانة؟؟؟؟

إن خجل نجلاء أو غيرها من لحظات تعميدهم و عدم نشرهم صور تعميدها الكاملة تزيد من التكهنات و الشكوك بل التأكد من أن معموديتها تمت كما تأمر كل المصادر و المراجع المسيحية ألا و هو أن التعميد لا بد أن يكون بالتعرى الكامل مثلما تعمد إلههم بالتعرى بالكامل.

و قد جعلها الآباء الأولين كذلك لأنها كانت هذه هى طريقة التعميد عند الوثنيين الذين إخترعوا هذا الطقس الفاحش قبل النصرانية و تمت اضافته للنصرانية بعد ذلك حتى لا يجد الوثنيين فرق كبير بين دينهم و النصرانية فيسهل دخولهم فيها.

التعرى بالكامل إجبارى:

هذا يعرض تلك المدعوة أن تقع تحت طائلة القانون المصرى و يعرضها للشطب من نقابة المحامين لأن التعرى أمام الناس فى مكان عام كالكنيسة هو فعل فاضح يعاقب عليه القانون المصرى.

لذلك على المدعوة إما أن تنشر صور تعميدها الكاملة لتبرأ نفسها و تثبت أن تعميدها لم يتم بالتعرى الكامل كما جاء فى المراجع المسيحية. و لكن المشكلة أن ساعتها ستضطر إلى إعادة الطقس بالكامل من جديد لأنه ببساطة يخالف ما جاء فى المصادر المسيحية. هل سيقبل إلهاها أن يتعرى أمام الناس بينما هى تستكبر على ذلك؟؟

و لا ينتهى الأمر عند هذا الحد، بل إن المراجع المسيحية تحرم أن تعمد إمرأة إمرأة أخرى، لأنها ببساطة أقل من الرجل كما جاء بالكتاب المقدس.

و بما أنها مهتمة جدا بموضوع التحرش، فيبدو أنها اعتنقت النصرانية لأنها تسمح للقس أن يتحرش بها خلال التعميد.

القس يعمد حتى و لو كان “سىء السمعة” مثل برسوم المحرقى :

مبروك عليك يانجلاء التعميد و لمس الـ 36 فتحة فى جسمك يامن تتكلمين عن التحرش الجنسى, فهل الأن ستقيمين قضية تحرش جنسى ضد من عمدك ؟

و الحمد لله على نعمة الإسلام.

Advertisements

2 تعليقان

  1. تدوينة اكثر من رائعة

  2. جزاك الله خيرا, فماهى الا لاهثة وراء الشهرة و المال. لعنهم الله بكفرهم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: