• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

الكذب مالوش رجلين يامارك !

yy

من العنوان يظهر موضوع الكذبة الجديدة … المدعو مارك غبريال ،، سبق و أن عرفت اسمه منذ عدة سنوات – من أحد مواقع نصارى المهجر – و رأيت غلاف لكتاب باللغة الإنجليزية من تأليفه – أو هكذا يدعون – و تعلو الغلاف صورة طلعته البهية و تعريف له بصفته دكتور أزهري متنصر و اسمه – على ما أذكر – محمد عبد الله ………. و لم أهتم وقتها بالتحري عن هذا الأزهري المزعوم و لكن ظللت أذكر اسمه و صورته جيدا .

منذ عدة أيام وصلتني رسالة بها رابط (( لن أضعه بالطبع )) لما يسمى باختبار دكتور أزهري !!؟؟ .. و على سبيل الفضول دخلت إلى الموقع و أنا قلق من العنوان !! و أنتظر لأشاهد مفاجئة من مفاجئات أبوهم زكريا !!

و قد كان و بدأت الحلقة مع المذيع أصفر اللون أسود القلب رشيد ( و هو عن الرشاد بعيد ) و فوجئت أنه المدعو مارك غبريال بصلعته البهية …. أول ما لفت نظري هو الشبه الكبير بينه و بين محامي البابا شنودة المدعو / نجيب جبرائيل ((( لاحظ التشابه بين الاسمين غبريال و جبرائيل !!)) ….. ما علينا بدأت الحلقة بالسيناريوهات المعهودة و المحفوظة من أن الأهل وهبوه منذ الصغر لخدمة الإسلام و لحفظ القرآن الكريم … حتى أتم حفظ القرآن و هو في الثانية عشر من عمره ثم المعاهد الأزهرية ..إلخ إلخ ..

الملاحظة الواضحة جدا من بداية الحلقة كانت لغته العربية الركيكة جدا ….. قلت في نفسي ” مش مهم يمكن هو مايص بطبعة … ربنا يشفيه و يسترجل ..”

أكملت في متابعة الحلقة – على مضض – حتى عوضني الله عن صبري على مشاهدته هو و رشيد الأصفر فكانت المفاجئة أنه كان يستمر في قراءة السيناريو المكتوب أمامه حتى جاءت أمامه آية من كتاب الله و هي

بسم الله الرحمن الرحيم ((( يا أيها الذين آمنوا لا تَسألوا عَـن أشياءَ إِن تُبْدَ لكم تَسُؤْكُم و إن تسألوا عنها حين يُـنَـزَّل القرآنُ تُبدَ لكم عفا اللهُ عنها و الله غفورٌ حليم ((( صدق الله العظيم .. سورة المائدة

هل تعرفون كيف قرأها الدكتور الأزهري / حافظ القرآن من الثانية عشر ؟؟؟!!!

قال – لعنه الله – يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشيائن إن تبدوا لكم تسؤكم !!!! (( لمن أراد التأكد أن يبحث بنفسه و يكتب مارك غبريال و يشاهد الاختبار على يوتيوب – قرأها بنفس الطريقة في حلقتين مختلفتين )) بمجرد سماعي للقراءة عرفت حقيقة القارئ و هممت أن أنهي المشاهدة فلم يعد لها معنى ….. و لكن يأبى الله إلا أن يفضح أعداؤه أكثر فأكثر …… بعد القراءة الأزهرية الرفيعة بدقائق معدودة قرأ الدكتور الأزهري حديث المرأة الغامدية …. و أغلب المسلمين يحفظه عن ظهر قلب… ما علينا من التدليس و الكذب في التفاصيل داخل الحديث الشريف و قص أجزاء من الحديث حتى ينفر المستمع من حد الزنا في الإسلام …

المهم هو كيف قرأ عنوان الحديث قرأه (( قصة المرأة العامرية!!! و تمنيت أن يتصل به أحد المشاهدين ليوضح له أن العامرية تقع بعد منطقة العجمي بالإسكندرية ..

و بعد قليل من البحث وصلت للسطور القادمة و هي تعريف للكذاب المذكور و هي منقولة من أحد منتديات النصارى بالحرف … و أترك لكم الحكم !!!!

الأستاذ الدكتور / محمد محمود رحومة

عميد كلية أصول الدين والشريعة بجامعة الأزهر فرع المنيا

أستاذ الأدب العربى و الدراسات الإسلامية

مستشار محافظ المنيا

مدير مركز التنوير للفنون بالمنيا (تحت أشراف السيدة الأولى فى مصر)

الكاتب بجريدة الأهرام و له 8 كتب فى الأسواق المصرية

أنتُدب للتدريس بكلية الآداب لتعليم البنات بالرياض (من سنة 1996-1999)

و فى هذه الفترة كانت له مقالات أسبوعية فى جريدة الجزيرة فى السعودية

لا أعرف ما هي العلاقة بين أقسام الشريعة و التاريخ الإسلامي و الأدب العربي ؟؟؟؟!! و كل منها – كما نعلم جميعا – بحر واسع من العلم بذاته !! ما يتبقى فقط هو أن يكتبوا أنه كان محافظ المنيا منذ خمس سنوات !!!؟

و إليكم المفاجأة الأغرب يا أخوة … و هي أن الأستاذ الدكتور محمد محمود رحومة هو شخصية حقيقية و موجودة بالفعل !!!؟ هل تصدقون هذا ؟؟ الأستاذ الدكتور / محمد محمود رحومة هو { أستاذ النقد والنظرية بكلية الآداب – جامعة القاهرة } و يمكنكم التحري من كلية الآداب جامعة القاهرة عن هذه المعلومة و إليكم رابط إثبات بالصور

http://www.sacdo.com/web/forum/forum_posts.asp?TID=4959

فعلا الكذب مالوش رجلين

هل يعقل النصارى هذه الحقائق الدامغة ؟؟؟ للأسف الشديد لا أعتقد !!! فمشاهديه – و جلهم من النصارى – سعيد بالمخدر الذي يقدم له بقناة الحيات و الأفاعي و لا يريد أن يفرق بين الأزهري الأصلي و الأزهري التايواني المضروب.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: