• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

نجلاء الأمام لقمة رخيصة

el_emam

نجلاء الأمام محامية تطلق على نفسها مسلمة, و يقدمها النصارى فى غرفهم على انها مسلمة !! ياللعجب.

اولا من هى نجلاء الأمام, الحقيقة لم اسمع عنها من قبل ابدا, لكنها اتبعت مبدأ اولياء النصارى

بروتوكلات أولياء النصارى

سؤال قبل البدء, لماذا يستضيف النصارى مسلمة فى غرفهم ؟

لاحظوا انها تقول, و يقولون انها لازالت مسلمة !

بداية دعونى اقدم لكم من هى نجلاء الأمام و دعوتها للفجور بالتحرش الجنسى بالأسرائليات, تلك الساقطة التى تدعى الطهارة تنادى بالتحرش الجنسى !!

هذه هى نجلاء الأمام و دعوة حرة علنية للفجور !!

تلك الساقطة المدعية الإسلام تسخر من النبى صلى الله عليه و سلم و السيدة عائشة و الإسلام. و تسخر من حديث الحميراء !

خذوا شطر دينكم عن الحميراء

بل انت الحمارة الكبيرة ياشمطاء, يبدوا انك تجهلى حتى معنى الإسناد, كونك جاهلة لاتعى تلك الأمور. اسمعى ياجاهلة

قال الحافظ بن حجر في تخريج أحاديث ابن الحاجب من إملائه لا أعرف له إسنادا

قال العجلوني في كشف الخفاء ج 1 ص 374 ( خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) قال الحافظ بن حجر في تخريج أحاديث ابن الحاجب من إملائه لا أعرف له إسنادا ، ولا رأيته في شئ من كتب الحديث إلا في النهاية لابن الأثير ذكره في مادة ح م ر ، ولم يذكر من خرجه ورأيته في الفردوس بغير لفظة وذكره عن أنس بغير إسناد بلفظ خذوا ثلث دينكم من بيت الحميراء ، وذكره ابن كثير أنه سأل الحافظين المزي والذهبي عنه فلم يعرفاه ، وقال السيوطي في الدرر لم أقف عليه ، لكن في الفردوس عن أنس خذوا ثلث دينكم من بيت عائشة انتهى ، وقال الحافظ عماد الدين في تخريج أحاديث مختصر ابن الحاجب : هو حديث غريب جدا ، بل هو منكر ، سألت عنه شيخنا المزي فلم يعرفه ، وقال لم أقف له على سند إلى الآن ، وقال شيخنا الذهبي هو من الأحاديث الواهية التي لا يعرف لها سند انتهى ، قال القاري لكن في الفردوس من غير إسناد وخذوا ثلث دينكم من بيت عائشة ، لكن معناه صحيح ، ثم قال وقد اشتهر أيضا حديث كلمتين يا حميراء ، وليس له أصل عند العلماء ، وقال ابن الغرس رأيت في الأجوبة على الأسئلة الطرابلسية لابن قيم الجوزية أن كل حديث فيه يا حميراء أو ذكر الحميراء فهو كاذب مختلق كحديث يا حميراء لا تأكلي الطين ، فإنه يورث كذا وكذا ، وحديث خذوا شطر دينكم عن الحميراء ، والحميراء تصغير حمراء ، وكانت عائشة بيضاء ، والعرب تسمي الأبيض أحمر ، ومنه حديث بعثت إلى الأحمر والأسود انتهى ملخصا ، وأقول فيه إن الحديث الذي رواه البيهقي والدارقطني وغيرهما عن عائشة في الماء المشمس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لها لا تفعلي يا حميراء ، فإنه يورث البرص ليس بكذب مختلق بل ضعيف ، قال فيه الرملي وهذا وإن كان ضعيفا لكنه يتأيد بما روي عن عمر أنه كان يكره الاغتسال فيه ، وقال أنه يورث البرص انتهى )) انتهى .و قال ابن كثير في البداية والنهاية ج 8 ص 100 :(( فأما ما يلهج به كثير من الفقهاء وعلماء الأصول من إيراد حديث : ” خذوا شطر دينكم عن هذه الحميراء ” فإنه ليس له أصل ولا هو مثبت في شيء من أصول الإسلام ، وسألت عنه شيخنا أبا الحجاج المزي فقال : لا أصل له )) انتهى .

هذا اولا, انك حقيرة مدلسة تدعى العلم, لكنك من اجهل خلق الله, لما تلجئين لأحاديث موضوعة الا لغرض حقير فى نفسك.

ثانيا, تتهجمين على سيدك و سيد الخلق أجمعين انه كان يفاخذ السيدة عائشة !!

من اين لك بهذة الرواية او الحكاية يا حمارة ؟؟ صحيح نسيت انك اصبحت عبدة لعباد الصليب يلعبوا فى نهديك و سرتك و فخذيك كيفما يشاؤوا حسب نشيد انشادهم.

ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ

دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ

سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ

قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ

لأ جامد حاسب, يارب حسيتهم؟ ولا رضعتهم؟ لأ , رب صايع بجد مالكش حل كمان يارب

هذا ياسادة مستوى الشمطاء نجلاء الامام. بكل تأكيد الإسلام لن يوفر لها اللعب بثديها, لكن النصرانية, اترك لكم تخيل الباقى

ياسادة تلك الرواية كانت احدى اساليب عباد الصليب الحقيرة فى الكذب و التدليس, بوضع فتوى كأنها صادرة عن دار الأفتاء السعودية.

و لبيان تلك الكذبه انقل اليكم الفتوى مع الرد عليها

وأخذوا من هذه الفتوى المزعومة وسيلة للطعن فى المصطفى صلى الله عليه وسلم وتشويه صورته والاستهزاء به ، فى الجانب المقابل أخذ بعض الإخوة الكرام فى إيضاح كذب هذه الفتوى الضالة وتبيين عوارها مثل قول الكذبة ” سيدتنا عائشة ” !! ومعروف أن جميع المسلمين يقولون ” السيدة عائشة ” . وكذلك إثباتهم لفعل المفاخذة ثم الإفتاء بتحريمه !! مما يُوضح أن تلك الفتوى الكاذبة المكذوبة لايمكن أن تصدر عن مسلم موحد فضلاً عن عالم كبير .
وإليكم نص الفتوى المكذوبة :

فتوى رقم (31409) تاريخ 7 \5 \1421ه

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده … وبعد:

فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمد الشمري والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه:

انتشرت في الآونة الاخيرة , وبشكل كبير وخاصة في الأعراس عادة مفاخذة الأولاد الصغار , ماحكم ذلك مع العلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها

وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء أجابت بمايلي : ليس من هدي المسلمين على مر القرون أن يلجأن إلى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت إلى بلادنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار وأعداء الإسلام ,أما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع إربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا , كما أن رسول الله يملك إربه على عكس المؤمنين.

بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الأعراس ولا في المنازل ولا في المدارس , لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار , الذين أتوا بهذه العادات الى بلادنا.

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء
عضو: بكر بن عبد الله ابو زيد
عضو: صالح بن فوزان الفوزان
الرئيس : عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ

كان هذا هو نص الفتوى الكاذبة ، و قد راسل الأستاذ محمود القاعود اللجنة مستفسرا عن صحة الفتوى , فجاء رد الشيخ :

سعادة الأستاذ محمود القاعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

نحمد الله رب العالمين ونصلى ونسلم على خاتم الرسل والنبيين

رداً على رسالتكم التى تستفسرون فيها عن صحة فتوى منسوبة إلينا تتحدث عن فعلٍ منسوبٍ للرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم به مع السيدة عائشة رضى الله عنها قبل الدخول بها

نقول : لا صحة مطلقاً لهذه الفتوى ، وهى فتوى مكذوبة ولم يرد إلينا أى سؤال بخصوص موضوعها

وكذب القتوى أبين من أن نرد عليه ..فشرعا وعقلا ممنوع الاختلاء بالمخطوبة ، فكيف يُنسب مثل هذا العمل لخير الأنام صلى الله عليه وسلم وهو الذى حرّم الاختلاء بالمخطوبة ؟

إن هذه الفتوى المكذوبة ماهى إلا وسيلة من وسائل الحرب التى أشعلها النصارى ضد الدين الإسلامى الحنيف .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صالح بن فوزان بن عبدالله الفوزان .

هذا هو نص رسالة الشيخ صالح الفوزان . واعتقد أنه آن الآوان أن تستحى السافلة نجلاء من كذبها مقابل حفنة من الدولارات القذرة.

و فتوى ” المفاخذة ” مثلها مثل فتوى ” الكوسى ” وغيرها من الفتاوى الكاذبة ، التى كذبها النصارى على اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء .. ولا وجود لها فى أى من فتاوى اللجنة المطبوعة .ولذلك لم يستطع الأثيم الذى لفق الكذب أن يذكر رقم المجلد والصفحة ! .. فتوهم أن فتاوى اللجنة المطبوعة مرتبة بحسب رقم الفتوى ! .. والأمر ليس كذلك ، وإنما هى مرتبة موضوعياً ، فقد تجد تحت موضوع العقيدة فتوى برقم ، ويليها فتوى برقم آخر ، بينه وبين الرقم السابق مئات الأرقام ، وإنما جاز ذلك التتالى نظراً للموضوع ، وغضاً للنظر عن ترتيب أرقام الفتاوى .والجاهل عدو نفسه يا شمطاءلا يظن متوهم أن مثل هذه الأمور تروج على عوام النصارى فقط ، بل رأينا من ” حذاقهم ” من تدخل عليه مثل هذه الكذبات .والسبب الأول :

فى هذا الرواج : انعدام عادة التثبت من صحة الأخبار فى دين النصارى .. يأتيهم عدوهم فيزعم لهم بأنه صار منهم ، فيطيعونه حتى فى نسخ شريعة نبيهم !

والسبب الثانى :

أنهم ” سماعون للكذب ” ! .. فالحقد الذى فى قلوبهم على هذا الدين وأهله ، جعلهم مستعدين لسماع كل كذب وباطل ، ما دام سيشفى غليلهم فى ذم هذا الدين والكيد لأهله !

والسبب الثالث :

هو فراغ الحجة ! .. فإن ضعف عقيدتهم وتهافتها جعلهم يتمسكون بمثل هذا الكذب لنصرة دينهم .. ومن ضُرب على أم دماغه لضعفه وتهافته ، لا يجد سوى السباب والشتم لعله يشتفى بذلك من الضارب ! .. وكذلك الباطل مع الحق .. فالحق يصيب الباطل فى أم دماغه بقذائفه ، فلا يجد الباطل حيلة ، ولا يهتدى سبيلاً ، إلا إلى سب وكذب وهراء !

ويدلك على وجاهة الأسباب التى ذكرنا ، أن كذب النصارى راج على كثير من الشيعة ! .. وقد ظهر ذلك وهو منشور إلى الآن فى بعض منتديات الشيعة .. ومنها منتدى يا حسين الشيعى .. وقد سبب كشف كذب هذه الفتاوى إحراجاً شديداً للشيعة هناك !

فالحمد لله الذى أيد أهل ملته ، الحريصين على سنة نبيه ، بالدلائل الباهرة ، والحجج الظاهرة .. وجعل سلاح أهل الباطل فى ” الكذب والبهتان ” .. ليهلك من هلك عن بينة ويحى من حى عن بينة !

وأما علامات كذب مثل هذه الفتوى وغيرها فكثيرة .. ومن الخطأ إهدار الوقت الكثير فى تبيين معالم هذا الكذب !

يكفيك الأسلوب الإملائى الذى كتبت به الفتوى ، والذى لا يعرف كبير فرق بين همزات الوصل والقطع !

ويكفيك الأخطاء النحوية المتناثرة هنا وهناك ، ومنها قوله ” الوسائل الغير شرعية ” .. والصحيح : ” الوسائل غير الشرعية ” .. لأن أل التعريف لا تدخل على (غير) إذا أضيفت ، وإنما تدخل على الذى أضيفت إليه .. وهذا الخطأ شائع فى كتابات الهواة .. وعلماؤنا ـ بفضل الله ـ أجل من أن يقعوا فى مثل هذه الهفوات .. أما هذا الأثيم الذى سطر الكذب والافتراء فهو يصر على هذا التعبير فى أكثر فتاواه المكذوبة .. فيأبى إلا أن يرفع الرايات الحمر على جهله الفاحش فى كل مناسبة !

ولو أراد الأثيم إحكام كذبته ، لعرض ما سطرت يداه على من يصحح له هذه الهفوات .. لكنه لم يشأ بذل المجهود ، لأنه يعلم جيداً من يخاطب ! .. إنه يخاطب من لا يسألونه الدليل ، ولا يطالبونه بالبرهان ! .. ويحبون سماع الكذب وهم يعلمون !

ألا فليعلم النصارى أن دين الله متين ، وأكبر من أن تؤثر فيه فتاواهم الكاذبة ، غاية أثرها أن تبدل تاءها سيناً !

اما بقية احاديث تلك الساقطة و سخريتها, فأقل ماتوصف به هو الوضاعة و السفالة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: