• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

من هو النبي الصادق ؟

1-3

أود أن اسأل عباد المسيح المدعوين مسيحيين سؤالا واحدا.

اود ان انوه ان ماذكر هنا كلام كتاب النصارى المقدس, القرآن الكريم طهر أنبياء الله و جعلهم صفوة الصفوة. صلى الله عليهم و سلم أجمعين.

ما هي الصفات التي يجب أن تتوفر في الشخص حتى نقول إنه نبي صادق؟

– هل لا يكون النبي زانيا؟ .. الكتاب المقدس يقول يهوذا و شمشون و داود النبي الملك ابن الله صاحب المزامير كانوا هكذا .. داود زنى مع بتشبع .. إقرأ “وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها. وحبلت المرأة”

– هل لايكون النبي من نسل زناة؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع كان هكذا من نسل كله زنى .. يهوذا ثامار و فارص و بتشبع و داود.

– هل لا يكون النبي ابن زناة؟ .. الكتاب المقدس يقول سليمان كان هكذا! فهو ابن داود و ثامار.

– هل لا يكون النبي لصا؟ .. الكتاب المقدس يقول يعقوب كان هكذا و سرق بركة عيسو و أخذ البقر و الغنم من خاله لابان و هرب

– هل لا يكون النبي ابن لص؟ .. الكتاب المقدس يقول ابناء يعقوب الأسباط عملوها!

– هل لا يكون النبي كاذبا .. الكتاب المقدس يقول داود ادعى الجنون و يسوع قال للجيل الواقف أمامه إنه سيأتي ليجازي كل واحد حسب عمله قبل هلاك هذا الجيل و لم يأتي!

– هل لا يخونا الرب؟! .. الكتاب المقدس يقول موسى وهارون عملوها مع الرب و الرب يقول لهما “لانكما خنتماني في وسط بني اسرائيل”!

– هل لا يتزوج ألف امرأة؟ .. الكتاب المقدس يقول سليمان ابن الرب عملها!

– هل لا يكون عابدا للأصنام؟ .. الكتاب المقدس يقول سليمان ورحبعام ابنه عملوها! “كان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه. فذهب سليمان وراء عشتورث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين”!

هل لا يثق بالرب؟ .. الكتاب المقدس يقول موسى عملها!

هل لا يسب الرب؟ .. الكتاب المقدس يقول ايوب عملها! “فهمني لماذا تخاصمني. احسن عندك ان تظلم ان ترذل عمل يديك وتشرق على مشورة الاشرار. ألك عينا بشر ام كنظر الانسان تنظر. أ أيامك كايام الانسان ام سنوك كايام الرجل حتى تبحث عن اثمي وتفتش على خطيتي”

هل لا يكون ديوثا ويقدم أهله لينال بسببها خيرا؟ .. الكتاب المقدس يقول ابرام عملها! ” قولي انك اختي. ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك”

– هل لا يكون قاتلا؟ .. الكتاب المقدس يقول موسى و داود و شمشون عملوها!

– هل لا يكون سفاحا؟.. الكتاب المقدس يقول شمشون و داود و شاول كانوا هكذا!

– هل لا يكون منتحرا؟! .. الكتاب المقدس يقول شمشون و شاول فعلوها!

– هل لا يزني ببناته؟ .. الكتاب المقدس يقول نبي الله لوط الرجل البار زنى ببناته ” فحبلت ابنتا لوط من ابيهما”!

– هل الشيطان لا يغويه؟ .. الكتاب المقدس يقول داود عملها والشيطان أغواه! ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود” بل و بولس كان الشيطان يلطمه!

– هل لا يزني زنى محارم؟.. الكتاب المقدس يقول نبي الله يهـوذا وابن النبي يعقوب يزني بثامار زوجة ابنه وينجبا فارص وزارح وهم من أجداد يسوع الناصري؟ ” فقال ما الرهن الذي اعطيك. فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك فاعطاها ودخل عليها فحبلت منه” حبلت منه بالزنا لتنجب أجداد يسوع؟!

– هل لا يلامس النساء العاهرات؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع الناصري عملها مع الخاطئة! “فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها”!

– هل الشيطان لا يلطمه؟! .. الكتاب المقدس يقول بولس عملها والرب قال له “ليلطمك الشيطان”

– هل لا يكون شيطانا؟! .. الكتاب المقدس يقول بطرس شيطان ومع ذلك فهو رسول! ” فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا شيطان. انت معثرة لي لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس”!

– هل لا تكون أمه زانية (أم يسوع)؟ .. الكتاب المقدس في متى 25:1 يقول انها نامت مع يوسف النجار .. ومع ذلك فهو إله ونبي عندكم
الترجمة ولم يجامعها جنسيا “يوسف ومريم” حتى ولدت ابنها الأول..

المصدر:

http://www.biblegateway.com

– هل لا يفلح اليهود في قتله تبعا لنبوءة سفر التثنية 22:18 و كما يقول الكتاب المقدس “شاهد الزور لا يتبرأ و المتكلم بالاكاذيب يهلك” .. و حين قال “هانذا على الانبياء يقول الرب الذين ياخذون لسانهم ويقولون قال” و حين أكد “لذلك هكذا قال الرب عن الانبياء الذين يتنبأون باسمي وانا لم ارسلهم ….. يفنى اولئك الانبياء” ارمياء 15:14 ؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع وبولس ولوقا ومتى ومرقص و توما ويهوذا عملوها وقتلوا و هم أنبياء و رسل!

– هل يكون بغير خطيئة؟! .. .. الكتاب المقدس يقول يسوع عملها وهو أحمق و مذنب و يقول في نبؤة سفر المزامير الاصحاح 69 العدد الخامس “يا الله انت عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف” المزامير 69: 5 بعد أن قال في نفس السفر”ويجعلون في طعامي علقما وفي عطشي يسقونني خلا” وعباد الصليب يقولون أن الجنود قد سقوا ربهم يسوع خلا!” .. إذا فهذا الكلام عن يسوع الرب .. الذي يقول إنه أحمق مذنب “عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف”

– هل لا يجربه الشيطان و يأخذه حيثما شاء؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع عملها!

– هل لا يستدفئ في حضن فتاة عذراء؟ .. .. الكتاب المقدس يقول داود عملها!

– هل لايكون سكيرا متعريا؟ .. .. الكتاب المقدس يقول نوح عملها!

– هل لأن يسوع لم يتنبأ بأنبياء بعده كما يقول عبد المسيح بسيط؟! .

الكتاب المقدس يقول كل هؤلاء كانوا انبياء ورسل بعد يسوع “وكان في انطاكية في الكنيسة هناك انبياء ومعلمون” اعمال الرسل 13: 1 .. “وهو اعطى البعض ان يكونوا رسلا والبعض انبياء والبعض مبشرين والبعض رعاة ومعلّمين” .. “فوضع الله اناسا في الكنيسة اولا رسلا ثانيا انبياء ثالثا معلمين ثم قوات وبعد ذلك مواهب شفاء اعوانا تدابير وانواع ألسنة” .. “ان كان احد يحسب نفسه نبيا او روحيا فليعلم ما اكتبه اليكم انه وصايا الرب” كورنثوس الأولى 14: 37 .. “ويهوذا وسيلا اذ كانا هما ايضا نبيين وعظا الاخوة بكلام كثير وشدداهم”

إلى كل العقلاء .. اتوني بأعظم الجرم وأغربها .. وستجد عند عباد المسيح انبياء فعلوها .. ومع ذلك فهم انبياء .. ولا يؤمنوا بالنبي محمد الذي تجتمع إليه كل غنم قيدار بالجزيرة العربية .. هل هؤلاء القوم لديهم أدنى شيئ من العقل؟!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: