• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

كتاب مقدس ام كتاب #### ؟

david-jonathan

اولا : نجد في العهد القديم ان داوود النبي المغرم حتى الثمالة بشاول وابنه يوناثان يذكر محاسنهم وها هو يقول في صموائيل الثاني …

Sm:1:23: شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما.اخف من النسور واشدّ من الأسود. (SVD) المحبوبان والحلوان !!

هل هناك رجل في الدنيا يمتدح رجل آخر فيقول له انت محبوب وحلو ؟ اللهم الا اذا كان هذا الحب وهذه الحلاوة من نوع آخر كما يتضح لنا بعد متابعة القراءة…

Sm:1:26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء.

الآن وضحوا المقصود فهو حلو له جدا ومحبته اعجب حتى من محبة النساء !!!

او ماذا يا ترى سيقول النصارى عن هذه المحبة التي اعجب حتى من محبة النساء ؟ اتراها رمز ؟؟ ربما ! فهذا ما يقوله كتابكم عن نبي من انبياء الله عليه السلام ولا عجب فقد قال كتابكم عن الانبياء اكثر من ذلك فهم زناة واولاد زنى ومارسوا حتى السفاح او زنى الاقارب والعياذ بالله .

وحتى يسوع نفسه لم يسلم من شر كتابكم فهو ابن زنى ( والعياذ بالله ) من ناحيتين فقد نسبتموه الى يوسف النجار ولا ندري ما علاقة يوسف به إن لم تكن علاقة زنى ونسبتموه ايضا الى فارص ابن الزنى من يهوذا وثامار الذي اصبح بعد ذلك جد ليسوع ربكم.

ثانيا : يسوع الطاهر الشريف العفيف يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة في الاصحاح الثالث عشر.

Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها.

Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها.

كل شيء واضح ولا يحتاج الى توضيح ولكن بما ان النصارى ليس لديهم روح قدس ليفهموا فساشرحها لهم على أية حال. فان يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة وغطى عورته بها ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !!

ولا استهزأ حين اقول ان يسوع قد يكون هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام !! وربما هذا ما دعى بولس ان يقول ان كل الكتاب نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب !!

لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع !! اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جدا ! اعذروني اخوتي الكرام على هذه الصور التي تخدش الحياء والتي انقلها لكم حية من كتاب النصارى فانا ليس لي اي دخل بما نقلت فالقاعدة تقول ( ناقل الكفر ليس بكافر ) !

وللعلم فقط اقول ان هذه القصة موجودة في كتب الهندوس ايضا فان الإله كرشنا قد غسل ايضا ارجل البراهميين ومسحها لهم بشكل متطابق مع ما صنعه يسوع هذا في كتاب النصارى !

والاكيد ان حتى يسوعهم المزيف هذا بريء من هذه التهم وان عيسى ابن مريم المسيح عليه السلام بريء من كرشنا ومن يسوع هذا الموصوف بكتابهم وبريئ ايضا من النصارى ومن كتابهم المحرف !

ما رأيكم لو انتقلنا لنص آخر الآن يثبت #### يسوع هذا ؟ دعونا نقرأ هذا النص العجيب الآخر من يوحنا .

Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه.

السؤال هو لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟ وهل يفعل النصارى هذا حبا ببعضهم البعض ؟ وخصوصا اذا كان احدهم مخصي والله اعلم! فان متى يفجر لنا قنبلة فيقول .

Mt:19:12: لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم.ويوجد خصيان صاهم الناس.ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات.من استطاع ان يقبل فليقبل.

تفضلوا يا نصارى واخصوا انفسكم فان بولس يقول ان كتابكم نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب فتفضلوا وطبقوا هذه الروائع من كتابكم المقدس !! وما رأيكم لو ننتقل لبولس الذي ربما اول من طبق الاخصاء على نفسه فقد قال …

Rom:16:16:16 سلموا بعضكم على بعض بقبلة مقدسة.كنائس المسيح تسلم عليكم

حسنا يا نصارى لقد تغلبتم على المسلمين فانتم اصحاب ( ما اجمل رجليك بالنعلين المقدسة – نشيد الانشاد ) واصحاب الزنى والسفاح المقدس واخيرا انتم اصحاب قبلات بولس المقدسة !! اتعرفون لماذا بولس يفعل كل هذا ولا يبالي بالاخلاق او بتعاليم المسيح الحقيقية ؟ لأن بولس قد حلل نفسه من كل شيء فقال .

1Cor:6:12: كل الاشياء تحل لي لكن ليس كل الاشياء توافق.كل الاشياء تحل لي لكن لا يتسلط علي شيء.هذا هو بولس وهذا هو يسوع وهذا هو كتاب النصارى اللا مقدس والمليء بالشذوذ الجنسي والذي نتحدى النصارى ان ينكروها .

والحمد لله رب العالمين

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: