• أرشيف المواضيع

  • التصنيفات

  • أضفنا

    Bookmark and Share

الله يكسفك يازكريا يابطرس !!!

كتب خالد المصري


استكمالاً لما كتبناه في مقال سابق عن القمص المشلوح زكريا بطرس , ووضحنا كيف يعلن استعداده لمواجهة علماء المسلمين , ويضع شروطاً في المتناظر المسلم منها أن يكون شيخا معروفا وعالما كبيرا ويجب أن يكون دكتوراه من الأزهر إن كان مصرياً أو من علماء السعودية الكبار على الرغم من ان جناب القمص ليسانس اداب قسم تاريخ .

وبمجرد موافقة شيوخ الإسلام على مناظرته يتهرب بالصورة التي وضحناها سابقاً .

ومع إساءاته المتكررة للإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم بالباطل وهو يعلم أنها باطلة ومحض كذب وافتراء بدليل تهربه ورعبه من المواجهات التي تفضحه وتعريه .

وقف ذات يوم على شاشة القناة التنصيرية مشبوهة التمويل وهو يقرأ المزمور 139 من العهد القديم محاولاً إقناع مشاهديه المساكين من النصارى أن الكتاب المقدس تكلم عن مراحل تكون الجنين قبل القرآن الكريم وحينما وصل إلى العدد السادس عشر قال :

( رأتني عيناك علقة )

ثم أكمل باقي العدد وقال انظروا كيف قال الكتاب المقدس كلمة علقة قبل القرآن الكريم ؟؟ الملفت للإنتباه أن النص لا يوجد فيه كلمة علقة ولا توجد كلمة علقة في كل الكتاب المقدس بعهديه ولا توجد هذه الكلمة في كل التراجم العربية التسعة للكتاب المقدس ولا توجد الكلمة في أي لغة أجنبية اخرى ولكن جناب القمص له رأي آخر .

كانت فضيحة بجلاجل لبطرس حتى اطلق عليه لقب حرامي العلقة وانتشر هذا اللقب في المواقع والمنتديات الإسلامية التي وضحت كذبه وتدليسه . وتستطيع التأكد بنفسك عزيزي القارئ بمجرد كتابة حرامي العلقة في أي محرك بحث وانظر النتائج .

الأمر لم ينته عند هذا الحد سأله سائل وقال له يا جناب القمص كيف تنسب للكتاب المقدس كلمة من عندك ليست موجودة ألا يعتبر هذا تحريفاً في الكتاب المقدس هو ناقص ؟؟

فرد عليه بطرس قائلاً لاء الكلمة موجودة فعلاً في كتاب للترجمة السبعينية وهو موجود الآن في مكتبتي وهحاول ارفعه سكانر على النت عشان كلكم تطلعوا عليه . طبعاً ذهبت أم عمرو بالحمار فلا رجعت ولا رجع الحمار أو ربما بطرس لازال يبحث عن سكانر حتى الآن .
العجيب أنه بالبحث عن الترجمة السبعينية وجدنا أن الترجمة السبعينة التي قال عنها بطرس لا يوجد فيها أصلا المزمور 139 !!!!!

ما كاد يفيق زكريا بطرس من هذه الفضيحة حتى تعرض لفضيحة أخرى أكثر عنفاً .


أعلنوا في قناتهم التنصيرية مشبوهة التمويل عن استضافتهم لشيخ كبير من الخليج متنصر وأخت فاضلة عالمة كبيرة متنصرة أيضاً .

يجب أن يجلس كل أفراد الأسرة أمام شاشة التلفاز حتى يحتفلوا جميعاً بعبور شيخ الإسلام العالم العلامة الفهم الفهامة فضيلة الشيخ جواد من ظلمات الإسلام إلى نور الخلاص .

وبالفعل بدأت الحلقة التي انتظرها الناس و ظهر شيخ يبدوا عليه الوقار والإحترام يرتدى جلباباً وعقالاً خليجياً وذو لحية تشعر حين تراه أنه فعلاً شيخ كبير كانت تهتز أركان المساجد من خطبه الرنانة وطبعاً كان مرتدياً لنظارة شمسية سوداء حتى لا يتعرف عليه أحد من المسلمين الإرهابين أعداء النجاح فيسفكوا دمه الذكية ويطبقوا عليه حد الردة .

وتكلم الشيخ الخليجي بصوت قاموا بتضخيمه حتى لا يعرفه أحد من صوته وأخذ يتحدث ويتكلم ويحكي اختباره ثم بعدها كانت المفاجأة يخطئ مهندس صوت الاستوديو أو تأخذه غفوة من نوم فينام أو ربما كان هناك خلاف بينه وبين بطرس أو بينه وبين القناة فأراد الانتقام لا أعلم ولكن حدث أن ظهر الصوت الطبيعي للشيخ العلامة دون التضخيم وكأنه صوت مدرس اللاهوت وحيد.

الذي يظهر في برامج في نفس القناة ويتحدث ويشير بيديه بحركات ملفتة للإنتباه وبجواره لاب توب مميز ويظهر الشيخ العابر من الظلمة بنفس اللاب توب وبنفس حركات اليد وبنفس الصوت بعد أن فضحهم الله وعطل أجهزة الصوت لثوان معدودة !!!!

ماهذا الكذب والتدليس يا زكريا بطرس هل هو وحيد ؟؟

قال نعم هو وحيد .

طيب لماذا يرتدى ثوباً خليجياً ويدعي أنه متنصر مع أنه نصراني ابن نصراني ومدرس للاهوت كما يدعي أو يطلقون عليه مع أنه في اعتقادي الشخصي لا مدرس لاهوت ولا كتكوت لأني ماوجدته مرةً واحدةً يتحدث عن اللاهوت ولا عن الكتاب المقدس بل يتحدث في الإسلاميات فقط ويطلق تدليسه وكذبه على الإسلام ورسول الإسلام صلى الله عليه وسلم مثل سيده بطرس .

ماشاء الله مدرسو اللاهوت أصبحوا الآن علماء في الإسلاميات ولا يشق لهم غبار .

المهم أن بطرس رد قائلاً ( وماله لما يلبس لبس خليجي هو اللبس ده حكر على المسلمين بس ولا حكر على أهل الخليج بس من حق أي حد يلبس أي حاجه براحته ).

طبعا يا جماعة من حق مدرس اللاهوت يلبس جلباب وعقال ويركب لحية ويلبس نضارة ويضخموا صوته ويغير اسمه من وحيد لجواد ويقول انه متنصر وعابر من الظلمة للنور عادي يا جماعة انتوا مالكم هو حر .

وكانت الفتاة الأخرى التي ترتدي حجاباً كاذبة هي أيضاً واستأجروها لكي تمثل دور المتنصرة وبالفعل أتقنت الدور ولكن ربك يمهل ولا يهمل وكانت فضيحة بجلاجل .

هل رأيتم يا سادة كيف يدعون لدينهم من خلال الكذب والخداع والتمثيل والتضليل

أنا أنصح منتجي الدراما المصرية بالاستعانة بزكريا بطرس فهو كاتب سيناريو ماهر وأنصحهم أيضاً بالاستعانة بمدرس اللاهوت وحيد كممثل حتى ولو في دور حرامي غسيل بشاربه المميز .

بعد هذه الفضيحة تذكرت قول بولس في رسالته لأهل رومية.

رو 3:7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ.

وبعدها كانت المفاجأة الكبرى والفضيحة المدوية السكرتيرة الشخصية لزكريا بطرس واونر غرفته الاستاذة رفقة أو آمون رع كما تطلق على نفسها تمارس الجنس عبر الكاميرا على الانترنت مع أحد مساعديه أيضاً وهو شخص مصري مقيم في لندن اسمه صموئيل ملاك وتنتشر الأفلام الجنسية على الانترنت وعلى اليوتيوب لرفقة وصموئيل وكانت فضيحة مدوية توارى بعدها زكريا بطرس عن الأنظار ولم يعلق عليها حتى الآن ده عرض ولايا يا جماعة وربنا امر بالستر .

والواجب يحتم على زكريا بطرس أن لا يتحدث عن سكرتيرته ولا يعلق على فضيحتها الجنسية هذه أمور شخصية وكل إنسان حر في نفسه أنها الحرية يا أصحاب الفضيلة وسلم لي على المحبة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: